رسالة ملتقى اهل الصحراء

الاثنين، 20 أكتوبر، 2014

رسالة ملتقى شباب اهل الصحراء

ايها الشعب الليبي العظيم

    هناك الوف الطرق لخيانة الشعب . فمن الممكن الاستبداد به بواسطة العنف والارهاب والتحقيقات . ومن الممكن استثمار وافقار ملايين الرجال والنساء ، وتجريدهم من املاكهم ، واعلان قوانين جائرة وتحويل المحاكم الى ادوات قمع . ونشر الدعاية الكاذبة . وتحريض فئتين من المجتمع الواحدة منها ضد الاخرى ، دونما سبب ، واشعال نيران حرب . وصنع الذهب من دم الرجال .

     انه من الضروري للناس ان تعرف الطرق التي استعملت ضدهم في الماضي . لأن من المحتمل كثيرا ، اليوم ، ان يروها تأخذ سبيلها الى الانتشار . عليهم ان يفهموا هذا الامر من اجل التمكن من الحفاظ على الديمقراطية والسلم في البلاد  .

     ابناء شعبنا الليبي العظيم ..

      الجماهير المختلطة الظمأى الى الهواء الحر .. منهوكي القوى .. المساكين .. الغرقى .. ويا من لا ملجأ لهم .. تمثال الحرية غارقا في الضباب .. علينا الآن واجب جميل يتطلب منا ان نقدم تجربتنا ونصائحنا الاخوية الرشيدة .

     ابناء شعبنا الليبي العظيم

   ان الامآل الرائعة التي اثارتها انتفاضة الجياع في 17 فبراير 2011 . لم تتبخر بعد . ولكن ثمة علامات قاتمة للأيام المقبلة نخشى تقلباتها المفجعة .. الرجال في وحل ساحات المعارك .. الاموات .. المشوهين .. الجرحى .. النكبات .. القلق .. الجوع .. الاثار التي خلفتها الحرب .

  كان رجال اثارتهم فكرة احتمال الالآم .. فكرة سكب دمائهم .. يطالبون بالسلام ، بالخبز ، بالارض وبازالة اثر النظام القديم .. الآن ..  كيف يمكن تهدئة ريح الثورة ؟ .. الاسئلة التي تقلق .. السؤال الاكثر وخزا .. الحرب يا للفظاعة .. وليس ثمة مبرر للتضحية بكل هذه الارواح البشرية .

                            احقن الدماء .. واحفظ البلاد والعباد .. يا رب

ملتقى شباب اهل الصحراء

الجنوب الليبي

Advertisements