يا مجلس سبها البلدى ..

 مبنى سبها

      الانجاز يكون على الارض وليس بتصريحات على وسائل الاعلام
      كل ماحدث ويحدث فى المدينة من يوم استلام مهمامكم فى رقبتكم امام الله وسكان المدينة .
     الدماء تسيل والمدينة مستباحه من عصابات الجريمة ومن الاجانب الوافدين من خارج الحدود وكان مفترض منكم اكثر من التصريح الخجول و العمل على تفعيل الاجهزة ألامنية بكاملها شرطة وسجون وبحث جنائى وأمن داخلى ومكافحة مخذرات فقد سقطت نظريات اللجان ألامنية والغرف وكل الاجسام البديلة على محك الواقع والتجربه وكان عليكم العمل على وضع شخصيات لها الكفائة والقدره على رأس مديرية ألامن بعيد عن المحاصصه .
      البناء العشوائى شوه وجه المدينة وجعلها غير قابلة للحياة وانتم صامتون .
     ازمة الوقود عجزتم عن حلها مع ان محطات الوقود تتكاثر لتزيد الازمة تعقيدا وكان مفترض ان تساعد على حل الازمة المزمنه وتخفف العبئ عن كاهل المواطن الذى يسافر لبلديات اخرى لاجل التزود بالوقود مع ان مخصصات سبها من الوقود تباع على الطرقات واغلب الباعة اجانب وامام نضركم .
المطار مقفل ونقل لبلدية اخرى والمدينة تتحول لقرية فى عهدكم زوارها يطاردهم المجرمين لسلب سيارتهم واملاكهم الجوزات مقفلة ومعطله والقضاء معطل والمدينة كئيبة واهلها مغلبون على امرهم شوارع مقفلة والظلام يلف المدينة وسكانها يرحلون بحثا عن الاستقرار والأمان فى مدن الساحل .
المدبنة تنتهى بعد جزيرة المعهد الصحى واصبح مابعدها تابع لدولة تشاد وازواد مالى ولن نتحدث عن الشركة الهندية وعمارات الحرارى فهى اصبحت مستوطنات لسكان تشاد ومقبره لاهل المدينة , وررش المهدية وحجاره القديمة وشارع الاربعين والمخيمات اوكار الجريمة والمجرمين من ابناء المدينة والاجانب .
     لم نرى لكم انجاز واحد على الارض او حل ملف او ازمة واحدة من ازمات المدينة المتركمة مع انكم فى موقع المسؤلية امام الله وسكان المدينة ولكم كل الصلاحيات وتصرف لكم الميزانيات .
     فاين انتم ولما كل هذا الصمت والعجز ؟

Advertisements