اصوات غاضبة .. من وراء الحدود

٣٦ جرافة وقارب تم إرسالها الى ‫#‏بنغازي‬ من الغرب الليبي محملة بالعتاد والمقاتلين في محاولة لكسرها وتحطيمها وتطويعها وحتى يحقق الظلمة مكاسب على طاولة مفاوضات ‫#الصخيرات‬. الدفع بالقوارب والجرافات صحبها حملة سياسية استهدفت الفريق اول حفتر في محاولة مفضوحة لشق بنغازي وتطويعها بعد ذلك . وقد شارك في الحملة شخصيات وأحزاب ومجالس بلديات. هذه المؤامرة فشلت امام حرب الشعب الذي خاضها شباب بنغازي والقوات المسلحة برا وجوًا والذي تم تدمير معظم قوارب الموت مثلما تم هزيمة هجوم العشرين من رمضان. هذا الموتمر إلخراب لا بد ان يخضع للعقوبات على جرائمه . ولابد نن الالتفاف حول عاصمة الثورة الحقيقية وتعزيز قدراتها على المقاومة والانتصار. ‫#‏لا_سلام‬ _بدون_بنغازي

 
 

 

‫#‏حقيقة‬ لمن لا يزال بقلوبهم ‫#‏عمى‬:
كل ما تم اتهام الجيش الليبي عام 2011 به، واتُّخذ كذريعة لشن الحرب الدولية على الجيش الليبي، (‫#‏الإغتصابات‬ – ال 8700 حالة اغتصاب،‫#‏المرتزقة‬‫#‏القبعات‬ ‫#‏الصفراء‬ والجيش، وعزم لجيش على ‫#‏مسح‬ ‫#‏المنطقة‬‫#‏الشرقية‬– الرتل القادم من الغرب لهذا الغرض)، ثبت فيما بعد أنها كلها كانت تهم ملفَّقة، نشرها الاعلام الآثم على لسان ‫#‏عملاء‬ ‫#‏وخونة‬ ‫#‏ليبيين‬، لغرض تقنين ‫#‏الغارات‬ على الدولة الليبية واستخدامها كحجة لحماية المدنيين، رغمعدم توفر الدليل على صحتها حينها و بعدها، بينما الهدف كان تدمير كل خطوط الدفاع للدولة الليبية لتهيأتها لما نعاني منه اليوم من حقيقة واقعة لكل ما كيل إثما وبهتانا لجيشنا وأبنائنا الذين ذادوا هن الوطن من الهجمة الاستعمارية بأرواحهم.

اليوم أيضا، تحدث كل هذه الأعمال جهارا نهارا على أيدي الذين اتهموا الجيش الليبي بها، ويتم بثها وتوثيقها ‫#‏علنا‬ ‫#‏وافتخارا‬، ولا يجد المجتمع الدولي فيها عذرا لدعم الدولة الليبية ولو بمراقبة ‫#‏الحدود‬ للدول المصدرة للإرهاب لليبيا.

علينا تجاوز اختلافاتنا، والتآزر والتلاحم لمنع استمرار ‫#‏المؤامرة‬، وليرجع الليبيين من شتاتهم في العالم إلى وطنهم معززين مكرّمين لبناء دولة القانون حيث لا يضيع الحق.
الله الموفق.

Advertisements