عودة مرتزقة العدل والمساواة للمشاركة بالحرب

تعودت ان أكون حريصاً في المعلومات لأي منشور ولو كان على نفسي وأتجاهل كل ما يحدث على الساحة الا ما يتعلق بمدينتي وخصوصا المؤامرات التي تحاك هنا وهناك أو أي خطر يتربصها … ولن أضلل أو أكذب أو أجامل .. وأكرر ان القوة التي شاهدها العديد من شهود العيان وبشكل واضح وبدون أي تلميحات ما هم الا أجانب وغير ليبين ويعتقد انهم من حركة العدل والمساواة حسب أكثر من رواية لأشخاص رأوهم بالعين .
فقد قدموا من خارج البلاد وقد تأكدت بنفسي ومن أكثر من مصدر شاهدوهم بأنفسهم على الطريق هذا اليوم وأخرهم في أتصال قبل حوالي ساعة من الان من شخص رأهم في فترة الظهيره بالقرب من محطة الأربعمية وأخبرني على انهم متوقفين على قارعة الطريق ومنقسمين على مجموعتين جزء منهم على القطران والجزء الاخر على الطريق الفرعية الجانبية وحسب ما أكد لي أحد شهود العيان أن أشكالهم غريبة ومن ملامحهم ليسوا ليبين ويحملون جميعاً السلاح ومعهم أشخاص عددهم بسيط بيض البشره وليسوا من مدينة الكفرة والسيارات التي يقودونها أغلبها ” مقصوصة ” ولم يقوموا بإيقاف أي سيارة للمواطنين المسافرين وكل سيارة تحمل جنود لا تقل عن 10 أفراد اضافة الى شاحنة بها جنود اخرين .

  •  
    المعتصم بالله الشريف من زمان قلنها وصرح بها الاخ التواتى العيضة للمؤتمر .. اللا .. وطنى ولكن هم كانت لديهم مشاريع اهم للبلاد .. جواز وسرقة اموال وايفاد ابنائهم للخارج وتكوين شركات . وملايين فى حسابتها . وكان الامن القومي مختصر فى .. طوار .. وتل ..
  •  

    احمد الجويفي للأسف هناك من يغطي على وجودهم بل ويتحالف مع من يتآمرون معهم في المنطقة لمجرد انهم يناصرونه في حرب بنغازي واني لأسأل لولا تلك الحرب هل كان اولئك سيتجرأون على التواجد قرب مدننا للأسف من كان اول الفازعين لجنوبنا يتهم اليوم بالأرهاب في0جريرة فتنة ومؤامرة شنيعة شارك فيها سذج بدون ادراك منهم لحقيقتها

Advertisements