الليبيين بين نيران الاستبداد

علق احدهم الليبيين بين نارين … وكلاهما جحيم .. اما حكم العسكر او حكم ايدولوجية مستبدة قاصرة  .. واستبداد يفوق استبداد القذافي .. انظر حجم المشاركات والاعجابات لهذه القصاصة .. رغم ان صاحبها يتحدث عن العلمانية بما سمع مشافهة ولا اظن انه قراء كتاب :

توضيح خارج التغطية .
الجماعة اللي يبوا العلمانية ، حناخذوا بخاطركم ونعطوكم الحرية اللي تبوها ، عيشوا الحياة والإنحلال في بيوتكم مع أخواتكم وخوتكم وأمهاتكم ، مادام ربوكم على الإنحلال بنمنعوكم لا مايصيريش ، خلي أختك تجيب صاحبها للحوش عادي ، ديروا ديسكوات وحفلات ليلية وخلي خواتك يعزموا صحابهم وغنوا وأرقصوا ، مادامكم تبوا العلمانية ، مش لازم تصلي ولا تصوم ولا تذبح أضحية ، ولما يتقدم لأختك واحد نصراني ولا بوذي وافق طول لأن عادي في إتباع العلمانية ، زوجتك لما تمل منك خليها على راحتها تشوف صديق عادي ، بنتك تبي تسافر إيطاليا بروحها بتغير جو خليها أفضل من الكبت النفسي ومرات تجيبلك حفيد أشقر معاها ، ونوعدوكم لما يجيف واحد منكم مش حنغسلوكم ولا نكفنوكم ولا ندفنوكم في مقابر المسلمين ، أعيييي ما يمشيش معاكم التكفين ( بلسانكم طبعاً ) وبالنسبة للحفيد الأشقرالإيطالي عادي سجلوه من ضمن العيلة ،
مازال في حاجات أكثر من هذه ولو تبوا تتعلموا وتحترفوا الإنحلال عليكم الإستعانة بعلي التكبالي وشمام ونيفين الباح وحنان المقوب وهند عمار ومريم الطيب ، فهؤلاء شياطين في جثمان أنس .
أعتذر منكم فالخطاب للعائلات الهبي فقط .

Advertisements