الرقم المكتوب بالحبر السري !!!

الرقم المكتوب بالحبر السري !!!

في ليلة هروب بن علي المشهودة ، خرج القذافي في حالة يرثى لها ، وانخرط الدكتاتور الأربعيني في رثاء أخيه الأصغر الدكتاتور العشريني ، وجلب ضمن ما جلب من أرشيف مآثر المرثي جردة حساب استثمار الدكتاتور التونسي في حظيرته التونسية !!!

قرأ الدكتاتور القذافي كل الأرقام والتي كانت في منتهى التوهج واللمعان حتى أن القائل يقول : ما بال التونسيون لإنجازات بن علي العظيمة منكرون !!!!

هذه الجردة وتلك الأرقام اللامعة ربما نجدها في نتائج أعمال دكتاتوريات عربية كثيرة من العراق إلى تونس إلى مصر وكذلك ليبيا ؛ بيد أن رقما مظلما بشعا يقع في زاوية مظلمة من قائمة هذه الأرقام ، ولا يظهر هذا الرقم إلا بعد السقوط النهائي للدكتاتور العربي ، وهو رقم يبين مستوى تخلل السم الدكتاتوري في جسم الوطن والمواطن بعد نزع ناب الكوبرا الدكتاتورية من جدار أوردته وشرايينه !!!!

إن هذا الرقم الشيطاني في قائمة إنجازات الدكتاتوريين الناضح بالسم الدكتاتوري لم يظهر لنا بوضوح في وقت إشراقة الربيع العربي وصبيحة التخلص من الأفاعي الدكتاتورية ، وذلك لأنه رقم خبيث مكتوب بحبر سري مراوغ !!!

لقد جعل هذا الرقم الخبيث العراق بعد سقوط دكتاتوره مطحونة فقرا وخوفا ، وكذا فعل بليبيا ، وليس تونس ومصر وسوريا واليمن من كل ذلك ببعيدة !!!!

Advertisements