نكت ليبية حقيقية عن السفارات الليبية

قناة الزاوية العنقاء

فضائح السفارات الليبية في الخارج

نكت ليبية حقيقية :-
النكتة الأولي – السفارة الليبية في هولندا بها ملحق عمالي والغرض منه إستجلاب العمالة لليبيا . يعني نجيبو عمالة هولندية بدل البنغلاديش . يعني كناسين هولنديين مرتباتهم في بلدهم تلاتة الاف يورو .
ونفس النكتة في السفارة الليبية في الأردن بها ملحق عمالي أجوف ومساعد ملحق عمالي ولايوجد أي عامل اردني في ليبيا . وهذا العرض موجود بكترة في العديد من السفارات للعلم نفس الشي .
النكتة التانية – السفارة الليبية في الصين بها ملحق صحي ومساعد ملحق صحي ولايوجد بها أي مريض ليبي في الصين . يعني هؤولاء الملحقين ينشو في الدبان هناك وفي إنتظار المرضي الليبيين الذين لن يأتو أبدا .
النكتة الثالتة – مملكة البحرين ليس لهم تمتيل دبلوماسي في ليبيا يعني معندهمش سفارة في طرابلس والدولة الليبية فاتحة سفارة في البحرين بالإيجار الشهري المرتفع جداوذلك لغلا المعيشة هناك وزيد علي ذلك حاطين سفير كان وزير وهو فوزي عبدالعال يعني إنت مكبر بيهم وهما مش معبرينك .
النكتة الرابعة – الحكومة الليبية في 2012-2013-2014-2015 / قامو بضم المئات من أبناء المهاجرين والمناضلين السابقين في الخارج للدراسة علي نفقة الدولة والان هؤولاء الطلبة يتباكون بسبب توقف المنحة والمنحة توقفت بسبب انهم لايملكون الجنسية الليبية وبهذا لم يتمكنوا من إحضار الرقم الوطني .
النكثة الخامسة – الكويت فيها سفير يدعي عبدالعالي انور الدرسي جديد في السياسة وكان عضو موتمر وطني حصل فرصة وطلع سفير عن طريق خارجية الإستهتار في البيضاء المهم المتعارف عليه في عودة اي موظف لسابق عمله في الداخل تأتي برقية رسمية من الوزارة هو دار العكس يلي مش عاجبه يلغيله إقاماته طول من الخارجية الكويتية ذون الروجوع الي وزارته قالك باللهجة متاعه ( ميحق في حد أو ميحس في حد )
فهذه بعض الامثلة فهناك الكثير والكثير والسبب الرئيسي هو الخارجية في البيضاء التي قامت بالإيفاد العشوائي القبلي الجهوي ومن ينكر هذا في جميع السفارات ملحق عمالي مساعد ملحق عمالي ملحق صحي مساعد ملحق صحي ملحق تقافي مساعد ملحق تقافي ملحق إعلامي مساعد ملحق إعلامي ملحق قضائي مساعد ملحق قضائي ملحق فني مساعد ملحق فني ملحق قنصلي مساعد ملحق قنصلي والمشكلة أن الدولة الان في مشاكل وحرب وعدم إستقرار لماذا العدد الهائل في هذه الظروف العصيبة . سبب هذا الفساد للأمانة وللتاريخ الوزير محمد الدائري والوكيل حسن الصغير . التاريخ لايرحم . والمشكلة مفيش سياسة ولادبلوماسية حتي دول الجوار فرضت التاشيرة علي المواطن الغلبان الذي لم يتحصل علي الجواز الاحمر مثلكم .
بهذا أيها الشعب العظيم متي تنتهي هذه المهازل لكي يحترمنا العالم .

Advertisements

فكرتان اثنتان على ”نكت ليبية حقيقية عن السفارات الليبية

  1. غير معروف

    هذا لا يصح متي يحترم العالم اليبيين اتمني الا يستهزي العالم بالرجل اليبي هذا حرم جدو حل لحال اليبيين

    إعجاب

  2. با

    والعائلات التى تعمل فى الخارجية واللجان الثورية العالمية والثوريين الجدد فى اللى سكتوه بمساعد قنصل هههه فى النيجر والعلم الاخضر مرفوع غادى من سنتين وهو خايف تورى هنى بس شيابين يصبغو فى شعرهم قاعدين يدقو حب فى الوطن لك الله ياليبيا

    إعجاب

التعليقات مغلقة.