‫#‏قطر_منبع_الخطر‬

‫#‏قطر_منبع_الخطر‬
.
ـ هؤلاء الذين تصفهم اليوم بأنهم شباب يضيعون من ليبيا؛ أنت تفسك بالأمس كنت تدعمهم ليساعدوك في قيام دولة الخلافة، لما تغير خطابك أيها المنافق.
.
ـ نشر صور جثث هؤلاء ليس القصد منه الرغبة في الانتقام، بل كي يكونوا عبرة لكل جاهل تسول له نفسه خيانتنا، ولكل منافق يدعمه من بعيد بالمال والسلاح والفتاوى، قمنا بالثورة لأجل الديموقراطية، طعنونا في الظهر وتمردوا على المبادئ ويستحقون الموت.
.
ـ مات القاضي والفنان والجندي والضابط والطيار ورجل الثقافة والإعلامي والمرأة والطفل، كله بأيادي هؤلاء الجهلة حاملي رايات السواد، فموتهم اليوم واجب وطني وذكرى شرف سطرها التاريخ للأجيال.
.
ـ الصلابي وإخوانه المنافقين قاموا بخداعنا في الثورة، وعندما مات القذافي وتحقق الحلم، صنعوا ميليشياتهم وحاربوا الجيش والشرطة والدولة ومؤسساتها، سعيًا لتحقيق رغبة دولة المرشد، لتكون ليبيا بيت لمال المسلمين، لكن أبنائنا استفاقوا وسحقوا ميليشياتهم.
.
ـ أنت أيها البعيد الجالس في مكتبك المترف، أنت يا من تعيش بأموال بترولنا، أنت يا من تبث السموم وتدعو لقيام دولة الخلافة وأنت تعلم أبناءك في بلاد الكفار، أنت يا من ترفض العودة، هذه الجثث التي تظهر في الصور، ماتت بسبب كلماتك، ليتك لم تكن منافق، ليتك أعدت أبناءك ليتعلموا فنون الحرب والجهاد في الصابري، لكنك حتمًا منافق.
.
ـ نعم هو دعم قطر والسودان والجزائر وتركيا، ولم تكونوا لتترددوا لو تلقيتم الدعم من الشيطان، أنتم الإرهاب، أنتم التطرف، لا فرق لدينا بين الصادق الغرياني وبادي والقايد وبوسهمين وبلحاج وبن حميد وبوكا كلكم أوجه منافقة تلتقون في هدف واحد هو حكمنا بأفكارنا المتخلفة بالرغم من إرادتنا.
.
ـ نحن لم نقبل أحذية القذافي، ولم نستسلم لداعش والمقاتلة والأنصار والإخوان، وأيضا لن نقبل أحذية العساكر، ونضالنا سيستمر، شعارنا الديموقراطية وهدفنا العدالة ودولتنا المدنية، ولن يحكم ليبيا أحد إلا أن يصعد بسلطة الأصابع والبصمات، وإن كانت حربنا اليوم ضد الجهل في العقول، هي غدًا ضد الفساد في المؤسسات، ولن يضيع حق وراءه مطالب، والعيش في شرف النضال أفضل لنا بكثير من حياة الخوف بعيدًا عن الوطن بأموال نهبت من أرزاق المعاقين والفقراء والبسطاء والأيتام. لنا الشرف ولكم العار.

 
صورة ‏‎Saad Rashed‎‏.
 
‏‎Tala Al Arab‎‏ و‏‏118‏ من الأشخاص الآخرين‏ معجبون بهذا.
التعليقات
Noureddine Faraj
 

Noureddine Faraj كلامك جميل ياأستاذ سعد ولكن الديمقراطيه التي تسعى و تناضل من أجلها صدقني لا مكان لها من حيث النجاح في مجتمع منغلق ومتخلف ومتعصب للمنطقه وللقبيله حتى النخاع صدقني أنت تنفخ في قربه مشروكه ؟ صدقني أنا كنت مثلك وصاحب تجربه ؟ ننصحك حتى لا تنصدم بالواقع المزري لعامة الشعب أترك عنك الديمقراطيه التي تحب ونحب في هذا الوقت بالذات نحن نحتاج الآن إلى ثوره فكريه لا أكثر ومن ثم نتحدث ونطالب بالديمقراطيه والحياة المدنية التي نحب أستاذ سعد أما في الوقت الحاضر لن أجاملك كل مانحتاجه هو دعم القوات المسلحه العربيه الليبيه بالكلمة والفعل حتى تلملم جراح الوطن الذي أصبح مرتع لكل من هب ودب . وشكراً

 
Ammar Alhsaere
 

Ammar Alhsaere هدا الكلام مكانه ميدان الشهداء لو فيه الحرية والديمقراطية ولكن ميدان الشهداء من دكتاتور العسكر الى دكتاتور التأسلم اخى العزيز لابد ياتى يوم ونلتقى فى ميدان الشهداء ونسميه ميدان الشهداء والحرية

 
ناصر بالنور
 

ناصر بالنور انا معك في كلامك ولكن اراك نسيت او تناسيت رو لا تعرف من كان سبب في ذلك اين الامارات اين السعوديه اين مصر اين حفتر صاحب الانقلاب وازلام المقبور الثورة المضاده وجماعة المكتب التنفيدي اقليم برقه وعصابات تهريب النفط بدون عدادات وعقيله ورواد الفضائيات ناكر اسمه( عبد القيوم) ومنصور عبيد وبن عثامنه وصحوات الماجوري وعصابات الحرق وقتلت علماء الدين وحفاظ كتاب الله اذكر كلام الحجازي وما قال وكلام ادغيم عن القيش والبومه عن لبناء الاسير وشراء السلاح لعدم الثقه وكلام مفتاح حمزه والشهيد ابوغفير والتاريخ لا يرحم كتب وسيكتب والملائكة تكتب والسلام

 
 
إخفاء 14 ردًا
Saad Rashed
 
Saad Rashed يبدو أنك لا تتابعني، الجظران مجرم البترول كتبته ضده مئات المقالات، ووصفته باللص السارق، ومثله زياد دغيم والفيدراليين لصوص البترول في الشرق هم أيضا في نظري مجرمين، وكتبت ضدهم مرارًا.
.
حفتر أنا اؤيده الآن ليس لأنه انقلابي، لأني أعرف جيدا أن من انقلب على نتائج صناديق الانتخابات والديموقراطية هم الإخوان المسلمين والمقاتلة عندما جلسوا على كراسي السلطة واحتلوا عاصمة ليبيا بقوة السلاح.
.
حفتر خرج ووجد التأييد في بنغازي بعد أن تدحرجت عشرات الرؤوس على الأرصفة، بعد أن مات مئات الضباط والجنود بالمفخخات، بعد أن مات الإعلاميين والناشطين والقضاة، بعد أن رفضت ميليشيات الإسلام السياسي والإسلام المتطرفين التخلي عن سلاحها ونادت بخرق الديموقراطية وتطبيق مشروع دولة الخلافة.
.
من هنا وقفت مع حفتر ليقتل هذه الكائنات الكريهة التي تمردت على رغبتي في دولة ديموقراطية مدنية، أما حفتر فأنا معه طالما كان يقاتل هؤلاء ويقود الجيش، لكن لحظة اتجاهه للحكم والسياسة سيكون عدوي وأصفه بالحقارة، أنا المبدأ الواحد عندي الوطن.
.
شيء أخر مهم أريدك أن تفهمه، بالنسبة للسعودية ومصر والإمارات، أنا أعلم أن هذه الدول لا تريد احتلال ليبيا أو استعمارها، لكنها تعلن الحرب على الإخوان المسلمين، وهي تساعد الليبيين ليس لأجل السيطرة على ليبيا، بل لأن الليبيين يقاتلون الإخوان نيابة عنها، فبدلا من أن يأتي الإخوان إليها ويحتلوا السعودية والأمارات وينشروا فيها أحقادهم ورغباتهم في السلطة والحكم، هم يحاربون الجماعة في ليبيا، وهذا أمر مشروع، ونحن في ليبيا يجب أن نستغل هذه الفرصة باعتبار أن التسليح ممنوع علينا بسبب الحضر، علينا أن نقبل هذه الهدايا من هذه الدول التي تشاركت مصالحنا مع مصالحها، ويجب أن نستلم السلاح والذخيرة ونقتل به الإخوان والدواعش وأنصار الشريعة كما قتلتهم أمريكا في صبراته وفي درنة، العالم كله يتحد ضد الإرهاب، ولا توجد عواطف، لدينا إرهاب إخواني وداعشي وعلينا قتاله. وحتى شيوخ الدين إن أيدوا الإخوان يجب قتلهم، لأن الإخوان تنظيم إرهابي احتل السلطة في طرابلس بقوة السلاح. ناصر بالنور

 
ناصر بالنور
 
ناصر بالنور لا استاذي الكريم اعتقد ان هناك فتره او بعض الفقرات لا تريد كتابتها كما هي
اولا حفتر من مجلس قيادة سبتمبر واحد اركانه ورئيس المحكمه العسكريه الذي حكمت علي العشرات بالاعدام قبل ان يعدم الجيش بتشاد وانه اسير حرب ومواطن امريكي وهل نسيت الصراع علي قيادة الجيش في 2011 وانه الطرف التي تشير اليه اصابع الاتهام بقتل يونس وانه يخطط للانقلاب من 2012 وهذا باعترافاتهم وانقلب علي الشرعيه بخطاب رسمي متلفز هو وابناء مليقطه وافراد من 32 مقزز ولم يجد الحاضنه في الغرب استغل القبيله وتغلغل داخل برقه وانه هو وراء الاغتيالات القديمه والحديثه وهذا بآعترافات اشخاص كانوا مقربين منه ولديهم الادله والبراهين وكل من يعارضه يقتل ويخطف ويهدد اذا كان بقائه افضل واذا كان يحارب الارهاب والقتل لازال موجود واكثر واين هو من داعش درنه وداعش سرت وصبراته اما كان يقصف في مصراته وطرابلس لماذا لا يقصف الدواعش وخطوط امدادهم وخاصه القربين منه في برقه اسمع مفتاح حمزه و الشهيد بوغفير ما قالوا عنه والحجازي ودغيم وباسط هرون اخيرا

 
ناصر بالنور
 

ناصر بالنور وشهد شاهد من اهله

 
صورة ‏ناصر بالنور‏.
Saad Rashed
 
Saad Rashed نعم سأصحح لك معلوماتك، فأنا أتابع بدقة وأعلم كل الحقائق.
أنت تقول أنه المتهم بقتل عبد الفتاح يونس، أمر غريب، الأسلاميون هم من لديهم ثأر مع يونس، يونس كان المقرب من القذافي وكان مرارًا يقوم بقتلهم في بنغازي ودرنة لأجل القذافي، يونس الذي تستشهد به بقي وفي للقذافي 42 سنة، بينما حفتر انشق على القذافي من حرب تشاد في الثمانينات.
ثانيا تقول عنه أسير حرب، وتشرشل الذي انتصر لبريطانيا كان أسير حرب أيضا، فما الضير في الأسر هو شرف للمحارب.
ثالثا/ تقول أن حفتر هو مدبر الاغتيالات وهذا تعلم أنت نفسك قبل غيرك أنه غير صحيح، لأن القتل كان بعضه حز للرؤوس على طريقة داعش، وعندما كان يحدث القتل كان أنصار الشريعة يرفعون الرايات السوداء في شوارع بنغازي في وضح النهار، وأن القتلة لم يكونوا إسلاميين كي نتهم حفتر، ولم يكونوا من ميليشيات الإخوان المسلمين كي نتهم حفتر، بل كانوا من المثقفين والفنانين وضباط الجيش والشرطة والقضاءة وكان يتبعه تفجير لمعسكرات الجيش ومراكز الشرطة، فكيف يعفل أن يقوم حفتر بكل هذا، كيف يقتل الجيش ويدمر مسعكراته وهو يريد أن يجعل الجيش في صالحه.
.
قد لا أخفي رغبة حفتر في الحكم، هذا جائز، لكن الذي تنكره أنت وجماعتك الإخوان المسلمين ومفتيك الغرياني، أنكم كنتم ضد قيام الجيش والشرطة والدولة، وأن خسارة الانتخابات كانت قاسمة الظهر، وأن احتلال طرابلس حدث ولم يكن حفتر موجود، وأن اعلان حكومة في طرابلس كان على خلفية خسارة الانتخابات. وتعلمون أنه لو أجريت أي انتخابات في ليبيا سوف لن تجلس جماعتك على السلطة، من هنا قمتم بدعم الميليشيات ضد الجيش والشرطة.
.
ها أنتم تحكمون طرابلس اكثر من سنة، أين هو الجيش، أين هي الشرطة، أين هي الدولة، هاهي المصارف نهبت والأسعار تحولت إلى جحيم والمصارف خالية من العملة والمواطن فقير، أي حل قمتم به في دولة الإخوان المسلمين.

 
Saad Rashed
 

Saad Rashed هؤلاء القتلى الذين عرضتهم في الصورة إن كانوا تابعين للإخوان أو داعش أو ميليشيات أنصار الشريعة يفترض أن يعذبوا ثم يقتلوا، لأنهم وقفوا ضد قيام الهدف الذي قامت من أجله الثورة، الهدف كان الديموقراطية والصناديق والقانون والعدالة والجيش والشرطة، وليس حكم المرشد وداعش والعلم الأسود.

 

 

Noureddine Faraj
 

Noureddine Faraj

Saad Rashed صدقني هذا الصعلوك لا يستحق منك كل هذا الجهد حتى ترد عليه
 
Saad Rashed
 

Saad Rashed الرد لأصدقاء عديدون يقرئون الردود، وهم مخدوعون في الإخوان المسلمين. ويجب أن أرد عليه حين تكون لغة الحوار متماشية مع الأدب، أعلم أن الإخوان يعلمون الحقيقية لكنهم يزوغون ويهربون منها، لكن هناك من هو مغرر به، وتخدعه الشعارات، يقولون أن خليفة حفتر أسير حربعرض المزيد

 
Abed Elhameed Salem
 

Abed Elhameed Salem

Saad Rashed احسنت الرد على هذا المتنطع المراوغ يرى بعين واحدة كمفتية
 
Ayad Shahoot
 

Ayad Shahoot احسنت استاذ سعد كل ردودك قوية ومقنعة ….

 
حسين يونس
 

حسين يونس الفريق حفتر أنشق على القذافي قبل اللواء عبد الفتاح يونس الله يرحمه الذي قتل على أيدي الإسلاميين من المقاتلة بإعتراف المستشار مصطفى عبد الجليل إنتقاماً منه وإزاحة له حتى لا يقوم الجيش إلا بهم وبالكيفية التي يريدون وحفتر عارض القذافي قبل أن يولد من يسمون نفسهم بالثوار. حفتر قاتل في مصراتة وبنغازي وقت من يخونونه كانوا في الفنادق.

 
ناصر بالنور
 

ناصر بالنور لم ينشق علي القدافي وهي مغالطه بل تم اسره ولو عندك اسير في اتشاد وروح اسأله ما فعل حفتر معهم هناك تم نكره القدافي وقال لايوجد عندنا ضابط اسمه حفتر عندنا طباخ صغير اسمه حفيتر والكلام موتق وذهب الي امريكا وهناك اشتغل جاسوس علي المعارضه واتصالات سريه مع اعرض المزيد

 
حسين يونس
 

حسين يونس السيد ناصر بالنور من المغسولين دماغياً وهو لا يملك الشجاعة للذهاب للحور العين لأن في قرارة نفسه لا يؤمن بما يقول.

 
Noureddine Faraj
 

Noureddine Faraj هكذا فعلوا معنا في الثورة نحن كنا نقاتل في جبهات القتال ومشغولون بتأمين الشوارع والمناطق المحرره وعندما نرجع لمقراتنا نجدهم هم من يجلسون على الكراسي يتحدثون عن المعارك والبطولات وكأنهم هم من كانوا يقاتلون في الجبهات ..أنا شاهد عيان على هذا إنهم من اشد المنافقون لعنهم الله

 
طارق العربى
 

طارق العربى تسمية الجيش الليبى بالقوات المسلحة العربية الليبية وإعادة شعار النسر للجيش الليبى تبعث مخاوف من إعادة الدخول من جديد الى نفق القومية العربية الذى لم ينتج شى عدا تخذير الشعوب بالشعارات والهتفات

 
ناصر بالنور
 

ناصر بالنور حجة الضعفاء عندما لا يجدون رد كل من يخالفهم اخواني ومقاتله وووو حتي ليوم وكوبلر ومتري طلعتوهم اخوان والله الاخوان الا دسكه مشروخه وهم لا يمثلون نسبة 2% ارتقوا بافكاركم اخوتي وابتعدوا عن التخوين والتكفير وفكروا بعقولكم وابتعدوا عن القبليه المقيته انها نتنه

 
Saad Rashed
 
Saad Rashed من يتحدثون هنا أكثرهم من الغرب الليبي، فكيف هي قبلية مقيتة، أنت واهم، وليس الإخوان من يعلن أنه إخواني، كل من هو في حلف الغرياني وبو سهمين وفجر ليبيا، هو إخواني بلا شك، لأن هذا هو حزب الإخوان المسمين، وهذه الجماعة تتلقى الدعم من قطر وتركيا والسودان ووجودك ضمنها يعني أنك إخوان، لو كنت تريد شرد النضال ضد حفتر لخضته بعيدا عن هذه الجماعة، لو كنت فعلت هذا لنلت الاحترام، لكنك تناضل تحت عباءة المرشد وهذا الواضح.
Advertisements