أحمد قذاف الدم من القاهرة:الغارة الأمريكية “استعراض”..والمبنى تم إخلاؤه قبل القصف

_66484404_9yzxprke

*مصير الحكومة غامض..ومقرها غير معروف

*400 مليار دولار نهبت من البنوك بعد القذافي …وإعادة تسليح الجيش أول خطوة في الاتجاه الصحيح

تونس الجديدة:تونس:فؤاد العجرودي
قال أحمد قذاف الدم إن المعسكر الذي قصفته القوات الأمريكية الجمعة والواقع في مدينة صبراطة الليبية وقع إخلاؤه من العناصر الإرهابية سويعات قبل القصف.
وتابع ابن عم العقيد الراحل معمر القذافي في اتصال هاتفي مع “تونس الجديدة” من القاهرة أن عدد القتلى الذي تم تداوله مثيرا للشكوك استنادا إلى استطلاعات ميدانية كشفت أن من كانوا داخل المبنى وصلتهم مسبقا معلومات باستهدافه مشددا على أن عملية القصف لم تكن تدخلا عسكريا وإنما عملا استعراضيا هدفه إظهار البيت الأبيض والناتو في صورة المحارب للجماعات الإرهابية.
وأضاف أحمد قذاف الدم قوله في هذا الصدد “حتى الأطفال لا تنطلي عليهم هذه الأكاذيب”متسائلا كيف يدعي الناتو استهداف الدواعش في ليبيا فيما هو وراء زرعهم عبر استقدام المرتزقة من دول الجوار وإفريقيا ثم سوريا وتسليحهم..
وأكد بخصوص الحكومة التي تم تنصيبها مؤخرا أن مصيرها لا يزال غامضا حيث لم تحصل بعد على تأشيرة البرلمان كما لا يعرف أين سيكون مقر عملها معبرا عن خشيته من أن توظف لتمرير قرارات تزيد في تمزيق ليبيا بسبب افتقار أعضائها للخبرة التي تخول لهم إدارة بلد تعصف به الفوضى.
ودعا قذاف الدم في المقابل إلى مبادرة ليبية ليبية تقوم على رفض قاطع للتدخل الأجنبي وتتجسم في اختيار حكومة محايدة وليس توافقية يبدأ عملها من حيث نشأت الأزمة أي من خلال إعادة تسليح الجيش وبناء مؤسسات الدولة إلى جانب ترميم أركان الوحدة الليبية من خلال سن عفو تشريعي عام لا يسقط التجاوزات بل يؤجل النظر فيها لحين استعادة مقومات الدولة ومنها استقلالية القضاء.
ولاحظ أن ضرب أركان الدولة الليبية منذ بداية 2011 كان مدخلا لإشاعة كل أشكال الفوضى وزرع الإرهاب إلى جانب استباحة مقدرات الشعب الليبي مؤكدا أن نحو 400 مليار دولار وكميات ضخمة من اذهب والفضة تبخرت من البنوك الليبية منذ غزوة الناتو.
ودعا أحمد قذاف الدم العرب إلى صحوة عاجلة ترتقي إلى مستوى المخاطر الجسيمة المحدقة بالأمة والتي قد لا ينجو منها أحد قائلا إن الإسلام يضرب اليوم باسم الإسلام والعرب باسم العروبة ومتسائلا “كيف ستنصر الإسلام جماعات ترعرعت تحت رايات اليهود والنصارى” وملاحظا أن الناتو كان أسقط نظام القذافي الذي كان أول داعم لقضايا المسلمين في سائر أنحاء العالم ليطلق العنان بعده للجماعات الإرهابية

الرئيسية / تونس العالمية / أحمد قذاف الدم من القاهرة:الغارة الأمريكية “استعراض”..والمبنى تم إخلاؤه قبل القصف

Advertisements