القاهرة : ندوة سياسية نحو تشكيل جبهة مقاومة ليبية – مصرية ضد ثورة فبراير


.
أقامت نقابة الصحفيين المصريين في القاهرة أمس الاثنين ندوة فكرية، سياسية، نظمها ما يسمى بالحركة الوطنية الشعبية الليبية، المتمثلة في رموز النظام السابق .
وأوضح “موسى إبراهيم ” المتحدث السابق باسم نظام القذافي، إن هذه الندوة كانت تحت شعار ليبيا (خمس سنوات من المؤامرة، وآفاق مقاومة المشروع الإخواني – الإمبريالي في المنطقة العربية).
وأضاف أن الندوة ضمت العشرات من الإعلاميين والحقوقيين والسياسيين من ليبيا ومن مصر، مضيفاً أن هذه هي البداية فقط لمجموعة من الجهود السياسية والميدانية لتشكيل جبهة مقاومة ليبية- مصرية ضد ما وصفها بنكبة فبراير، نحو استعادة الوجه الأصيل لليبيا. على حد تعبيره.
وقال “موسى” إن فبراير “انتهت كفكرة وكمؤامرة” وأن “الوقت قد حان لاستعادة ليبيا إلى المشروع العروبي- الثوري” ، مشيراً أن المقاومة بالكلمة، وبالتنظيم الشعبي، وبتنسيق الجهود الليبية -المصرية هي جزء من المقاومة الخضراء لتحرير الوطن . وفق قوله .
وطالب الأمين العام للحركة ” مصطفي الزايدي” بانضمام العرب تحت قيادة مصر، للظرف الذي تمر به الأمة العربية. حسب وصفه.
يذكر أن من تطلق على نفسها الحركة الوطنية الشعبية الليبية، هي حركة سياسية ، تسعى إلى عودة الشرعية الثورية المتمثلة في النظام السابق. حسب رؤيتها .
وكالة أنباء التضامن

التعليقات
Alseid Alseid Alwerfally
هم يجوزلهم الثورات والحكم واي شئ وغيرهم لا يجوز لهم خلاص خديتو حصتكم اربعين سنة وتو ماتبوش لهؤلاء حتى خمس سنوات وقاعدين ماجربناهم وحتى الاحدات والمصائب التي تمر بليبيا وبنغازي سببها انتم والسيسي والحل لليبيا هو زوال السيسي فهو المتقاويين به ليش ايام مرسي الازلام امرنبين ويموتو بالوهرة والصدمات والخوف وتو ابتلينا من جديد ببلوة حرفة وهي حفتر حتى يحاولو العودة القوة عند الله يمنحها للمظلومين واصحاب الحق وانتم عمركم ماكنتو اصحاب حق لانكم تخليتو عن قائدكم وهربتو عنه وهو الحاجة الباهية اللي دارها قعد ومات في ليبيا وانتم تفولتو وتعفنتو في بلاد العفن خمس سنين تبو ترجعو راهو التريس زادو قوة تو وشبابهم الصغار كبرو وتعالو اهم يستنو فيكم

Msek Sofian
ما شااااء الله …
الحق مش فيهم …

Khalid Hamza
شكشكي يا ماكينة القرادل

Alforgi Zaid
المهم سيدهم مات وهولاء لا شي بدونه لأنهم كانوا عبيد له

Save Libya
Save Libya بندرتوا للحوار هذه النتائج

Mohamed Shebany
Mohamed Shebany عودتكم لن تتم ياحثالة إلا بعد فناء الليبيين لن تعودو يا زبالة الأمم ياقحوص يافجرة

Abdulaziz Alathram
Abdulaziz Alathram يرفس موسى وزايط بفلوس ليبيا ويعقد في اجتماعات في مصر !!!
القذافي وكناسته انتهت لغير رجعة في ليبيا ! بس اللي يبي يهروك في مصر خلوه يهروك ليبيا صقع عليكم الي يوم الدين

ليبي 13
هههههههه برقة ترابها اخضر
Advertisements