التدخل الدولي لا يحتاج إذنا من أحد

 
قال المستشار الصحفي لرئيس المجلس الرئاسي فتحي بن عيسى، إن رئيس المجلس فايز السراج، أراد المشاركة في قمة منظمة التعاون الإسلامي بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا، لإرسال رسالة مفادها أن الليبيين رغم ما يعانوه من ويلات فإن فلسطين حاضرة في أذهانهم.

وحول سؤال 218 بأن هل السراج تسرّع بقبول الدعوة كون الحكومة لم تعتمد من مجلس النواب؟، قال بن عيسى إن المجلس الرئاسي جزء من الاتفاق السياسي وهذا الاتفاق تم الاعتراف به من قبل مجلس النواب، وينص الاتفاق على أن من صلاحيات رئيس المجلس الرئاسي تمثيل ليبيا في المحافل الدولية.

وأجاب المستشار الصحفي عن سؤال هل إصرار المجتمع الدولي على تمرير حكومة الوفاق يأتي من أجل التوقيع على طلب التدخل العسكري الدولي؟ بأن التدخل الدولي لا يحتاج إذنا من أحد، مستشهدا بالغارات الأميركية الأخيرة على بعض المواقع، معتبرا أن هذا الحديث مبالغة.

 

أحببته

هاهاها

واااو

أحزنني

أغضبني
 
التعليقات
Fuad Lahderi
 
   مع كامل احتراماتي لكونه ( بن عيسى ) يشبه شكله الإنسان … إلا أنه مع الأسف إما ( تلتال ) أو حمار تنقصه الدراية و الإطلاع و الحنكة و سرعة البديهة التي يجب أن يتحللى بها من يريد ركوب جواد السياسه … لكنه ربما يقصد و يؤيد من لهم صفة المستعمرين أو أؤلئك العصابيون المشهورون مثل ( أل كابوني ) و ( فينسي ) و غيرهما ممن لا يحتاجون لإذن من أحد لإقتحام أو إطلاق رصاص للتخويف أو القتل أو التهديم و التخريب …متناسيا للأسف قوة الدب الذي سبق و أن إستيقظ بسبب صراخ هؤلاء فأخافهم و إرتعدت فرائسهم عندما إستيقظ و تغبرت أساليبهم في كل المجالات و الجهات و الإتجاهات … وهذا ( بن عيسى ) عبارة عن عينة لما تزخر به بلادنا من أصناف مشابهه . واااااا أسفااااه .
Advertisements