الاديب الاسواني يهاجم حزب الاخوان

   الاديب علاء الاسواني الذي عرف بتاييده للانقلاب العسكري على السلطة وازاحة الرئيس مرسي . عاد بعد دهر لمراجعة موقفه والانقلاب على المؤسسة العسكرية في مقالات تنفرد بنشرها صحيفة ” دوتشي فيليه الالمانية ” .. لكنه ايضا اعتبر كل ما حدث لا يبرئ تقلبات حزب الاخوان في مواقفهم ، ليحملهم وزر كل ما حدث من خلال اسئلة لانعاش الذاكرة كما يقول : 

  أسئلة لإنعاش الذاكرة .من قال ان مبارك والد المصريين جميعا ويتمنى أن يلقاه.؟ مرشد الإخوان .من الذي منح طنطاوي وساما بدلا من محاكمته.محمد مرسي ؟

من الذي اعتبر شهداء محمد محمود مأجورين ؟ رئيس وزراء الإخوان .من الذي لم يطعن على حكم براءة متهمى موقعة الجمل فصار نهائيا ؟ نائب عام الإخوان .

في عهد من قتل الجندى وجيكا ومن الرئيس الذى خرج يحيي الشرطة على قتل الناس في بورسعيد ؟ مرسي.من قال إن الثورة في البرلمان وليس الميدان الإخوان .

من الذي اعتبر السيسي وزير دفاع بنكهة الثورة وقال إن الأمن المركزى أدى دورا بطوليا في ثورة يناير.من الذي تنكر لوعوده للثوار في فيرمونت ؟ مرسي .

من الذي جلس مع عمر سليمان أثناء الثورة ثم قال على قناة المحور ان مصر تتعرض لمؤامرة وواجب الثوار إعطاء فرصة لسليمان لأنه وطنى عظيم ؟ الكتاتني .

الإخوان أصدروا بيانا ضد الثورة ولما تأكدوا من نجاحها انضموا لها وتحالفوا مع الجيش ضدها ولما طردوهم من السلطة ارتدوا قميص الثورة التي خانوها .

ندافع عن حقوق الإنسان للجميع ونطالب بمحاكمة كل قتلة المصريين بدءا من ماسبيرو وحتى رابعة لكن خيانة الإخوان للثورة هي التى اوصلتنا لما نحن فيه .

 

Advertisements